fbpx

أعراض حساسية الفراش

زيادة الوعي الصحي والثقافة الطبية من الضروريات في الوقت الحالي مع انتشار وكثرة الأمراض المختلفة وخصوصاً المرتبطة بنمط الحياة العصري الغير صحي وأيضاً بنمط التغذية المعتمدة في كثير من الأحيان علي الوجبات السريعة والتغذية غير الصحية ، نقدم لكم اليوم في HK Trade مقالة عن ( أعراض حساسية الفراش ) في إطار العمل المجتمعي الهادف إلي نشر المعلومات الصحية بعد مراجعتها وفق الأبحاث والدراسات العلمية مع المختصين

عند حدوث تقلبات في الطقس وكثرة الأتربة يتسبب ذلك في ترسب الأتربة في الغرف، وربما تكون أشياء غير مرئية، ولذا يجب الاهتمام بطريقة التنظيف المثالية تجنبا لتواجد الأتربة التي تسبب الإصابة بحساسية الفراش.


أعراض الإصابة بحساسية الفراش :

أعراض الاصابة بحساسية الفراش شبيهة بنزلات البرد، أي رشح وارتفاع في درجة حرارة الجسم، وكحة شديدة، وعدم القدرة على التنفس بشكل طبيعي.


أسباب الإصابة بحساسية الفراش :

الإصابة بحساسية الفراش يرجع السبب الرئيسي للإصابة بها إلى تراكم الأتربة في الفرش المتواجد في الغرفة كالستائر أو المراتب او المخدات والسجاد، كما أن العوامل الجوية لها دور كبير عند نشوب عواصف ترابية، وأيضا رطوبة الجو، وتزداد عند النساء اللاتي يدخلن الفراش دون تنظيف الوجه من المكياج.


مخاطر حساسية الفراش :

هناك العديد من المخاطر التي يجب توخي الحذر منها، ومنها زيادة فرص الإصابة بحساسية الصدر والجلد، وقد يصل الأمر إلى تعرض الشخص للتسمم نتيجة لاستنشاق الأتربة في الجو.


النصائح ووصفات الوقاية من حساسية الفراش :

النظافة الجيدة للمنزل، وإزالة الأتربة من السجاد والستائر والمراتب والمخدات من أهم النصائح التي تقلل فرص الإصابة بحساسية الفرش، مع ضرورة التهوية الجيدة للمنزل لدخول الشمس به لإزالة الميكروبات والفيروسات.

قد يهمك أيضاُ 

مصدر المعلومات 

  • جميع المعلومات المقدمه في مقالة ( أعراض حساسية الفراش ) تم مراجعتها من الفريق الطبي بشركه اتش كيه تريد HK trade من قبل متخصصين في المجال الطبي ايمانا منا بدورنا الخدمي نحو المجتمع و ضروره المشاركه في زيادة الوعي الصحي والثقافة الطبية.

شاهد أيضاً: افضل كريم للشعر بروكير كريم

  • شركه اتش كيه hktrade لديها الكثير من المنتجات في السوق المصري ويتم تصديرها الان لبعض دول العالم العربي و جاري فتح باقي الاسواق العربيه و الافريقيه ضمن خطط الشركه في التوسع في الأنتاج
  • هذا الدور المجتمعي و التثقيفي يستهدف التوعيه بهدف الحمايه و حل كثير من المشاكل منذ البدايات و لكنه لا يغني أبدا عن ضروره تواصلك مع طبيلك الخاص أو صيدلي خبير حال احتاجت الضروره لذلك
  • المحتوى تم نقله واعادة صياعته عن موقع الصيدلية 2050

لا تنسي أن تشاركينا بتعليقك او تساؤلك وسوف نقوم بالرد عليكي في اسرع وقت

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest

أضف تعليق