fbpx

غسول للمناطق الحساسة – لماذا عليكي العناية بالمنطقة الحساسة؟

غسول للمناطق الحساسة

من الطبيعي أن الأجزاء المختلفة في جسمنا تحتاج إلى منتجات معينة للعناية بالنظافة الشخصية. هل تعرفين أن المنطقة الحميمة من أهم هذه المناطق ؟ المنطقة الحميمة في جسم المرأة حساسة للغاية لذلك إستخدمي لها غسول للمناطق الحساسة , و لا يجب استخدام أي منتج عادي من الصابون أو غسول الاستحمام لتنظيفها.

اعتني بنظافة جسمك كله وخصوصاً المناطق الحساسة لتكوني واثقة في نفسك وفخورة بأنوثتك.

بينما يمكنك تنظيف جسمك جيّداً بمنتجات الصابون وغسول الاستحمام العادية، لا يمكنك استخدامها للمناطق الحساسة لأنها غير مصممة خصيصاً لتناسب مستوى درجة الحموضة الذي يعرف بمستوى ال pH للمنطقة الحساسة. مستوى ال pH في الجسم يكون 5.5، أما في المنطقة الحساسة فهو 4.5، لذلك الصابون والمنظّفات العادية يمكنها الحاق الضرر بالمنطقة الحميمة.

ابدأي يومك باستخدام غسول مالدينا الحميمي مزدوج الفعالية بخلاصة زيت سجره الشاي  و يتطهير الكلورهيكسيدين لتنظيف لطيف للمنطقة الحساسة وانتعاش يدوم طويلاً بماده المنتول التي تسبب إحساس الأنتعاش .

كيفية استخدام الغسول المهبلي ؟

تنظيف المهبل بالماء وحده يمكن أن يؤدي إلى جفاف المهبل. لهذا من المهم استخدام غسول للمنطقة الحساسة. تابعي القراءة لتعرفي كيفية تنظيف المنطقة الحميمة بشكل مناسب:

  • استخدمي غسول مهبلي : فالغسول له تركيبة مُكيَّفة وفقًا لحساسية البشرة ويحترم ترطيبها الطبيعي. صب بعض في يدك وضعه على المنطقة الخارجية أثناء الاستحمام أو الاستخدام المنتظم للمرحاض.
  • نظفي من الأمام إلى الخلف حتى لا تعيد جراثيم الشرج نحو منطقة الفرج والمهبل. اشطف جيدا بعد ذلك
  • للحصول على أفضل النتائج، يمكنك استعمال الغسول المهبلي مرة أو مرتين يوميًا، عند الاستحمام
  • بعد استخدام الغسول المهبلي، قمي بتجفيف هذه المنطقة الهشة بعناية وبمنشفة ناعمة

في طريق بحثنا عن إنتاج أفضل غسول للمناطق الحساسة تم تصميم منتجات مالدينا لتحافظ على بشرة مناطق الجسم الحساسة بينما تزودها بالترطيب والانتعاش اللازم. وبالطبع تم اختبارها من قبل أطباء النساء و اطباء الجلدية

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest

أضف تعليق