fbpx

نصائح نظافة المرأة و العناية بالمنطقة الحساسة

العناية بالمنطقة الحساسة

ثقتك بنفسك ونظافتك الشخصية يضمنون لكي الشعور بالراحة الكافية لممارسة حياتك اليومية. لذلك صممنا لكي غسول مالدينا الحميمي مزدوج الفعالية  بخلاصة المنثول و زيت شجره الشاي للاستخدام اليومي و لضمان العناية بالمنطقة الحساسة

تم تصميم هذه التركيبة متوازنة ال pH والغنيّة بالترطيب والمكوّنات الطبيعية لتضمن لكي الراحة والنظافة التي تستحقيها. ابدأي يومك بانتعاش ونشاط باستخدام احدى هذه المنظفات التي تدوم نظافتها طوال اليوم.

دلّلي نفسك بعناية وراحة تدوم طوال اليوم .

بعد الاستحمام يمكنك استخدام الفوط اليومية رفيعة ومريحة وقابلة للتنفس اليومية التي تضمن لكي انتعاش يدوم طوال اليوم والحفاظ على نظافة ملابسك الداخلية. لحماية إضافية يمكنك استخدام فوط كير فري اليومية الكبيرة مع حماية تدوم 12 ساعة ضد الروائح.

جدّدي انتعاشك في أي مكان.

إذا كنتي تقضين يوم طويل في العمل، أو كنتي في الجيم، أو في سهرة بالخارج فهذه النصيحة ستفيدك جداً. المناديل الحميمة مزدوجة الفعالية سهلة الاستعمال ويمكنك الاحتفاظ بها في حقيبتك إذا شعرتي بحاجة لترطيب و انتعاش سريع .

هذه المناديل المبللة مصممة خصيصاً لتحافظ على توازن مستوى ال pH في المنطقة الحساسة ولنظافة سريعة وعملية.

يمكنك ايضاً تغيير الفوطة اليومية لنظافة فائقة في أي وقت وأي مكان. تذكّري هذه النصيحة في المرة القادمة التي تقضين فيها وقت كثير خارج المنزل ولا يوجد لديكي وقت للاستحمام.

أقرأ أيضا : كيفية العناية بالمنطقة الحساسة

إليكي الإجابة على هذا السؤال!

من الطبيعي أن الأجزاء المختلفة في جسمنا تحتاج إلى منتجات معينة للعناية بالنظافة الشخصية. هل تعرفين أن المنطقة الحميمة من أهم هذه المناطق؟ المنطقة الحميمة في جسم المرأة حساسة للغاية لذلك لا يجب استخدام أي منتج عادي من الصابون أو غسول الاستحمام لتنظيفها.

اعتني بنظافة جسمك كله وخصوصاً المناطق الحساسة لتكوني واثقة في نفسك وفخورة بأنوثتك.

بينما يمكنك تنظيف جسمك جيّداً بمنتجات الصابون وغسول الاستحمام العادية، لا يمكنك استخدامها للمناطق الحساسة لأنها غير مصممة خصيصاً لتناسب مستوى درجة الحموضة الذي يعرف بمستوى ال pH للمنطقة الحساسة. مستوى ال pH في الجسم يكون 5.5، أما في المنطقة الحساسة فهو 4.5، لذلك الصابون والمنظّفات العادية يمكنها الحاق الضرر بالمنطقة الحميمة.

تم تصميم منتج مالدينا لتحافظ على بشرة مناطق الجسم الحساسة بينما تزودها بالترطيب والانتعاش اللازم. وبالطبع تم اختبارها من قبل أطباء النساء و الجلدية

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest

أضف تعليق