fbpx

كوميدو كريم الحروق و الجروح بالهياليورونيك و الصبار


للشراء أضغطي هنا

يمكن إستخدام الهياليورونيك المحفز لأنتاج البشره للكولاجين مما يساعد علي

الهياليورونيك و تسريع إلتئام الجروح و الحروق

ماده الهياليورونيك ماده مهمه و محوريه تدخل في تركيب الجلد و تعمل علي ترطيبه ! و لكن الاهم انها أحد افضل الحلول التي تساعد علي  سرعه إلتئام الجروح و الحروق – الهياليورونيك إحدي المكونات الرئيسيه للكوميدو بتركير 5%  !تجعل من كوميدو كريم أحد أفضل الحلول لما هو ثابت أنه يسرع إلتئام الجروح و الحروق ! و يقلل من الأثر المتبقي بعد الجرح أو الحرق

لشراء كريم كوميدو للحروق و الندبات

غني بالهياليولورينك و الكلانديولا
L.E 25

أشتري الأن
متوفر بالصيدليات الكبري بالمحافظات
– العزبي -نورماندي- الطرشوبي -صحتي

يساعد الصبار في علاج الحروق وخاصة الحروق من الدرجة الأولى والثانية،  ! وكذلك الحروق الناتجة عن التعرض للأشعة كتعرض الجلد لأشعة الليزر أثناء إزالة الوشم او أثناء علاج تجاعيد الوجه ! باستخدام الليزر أوالحروق الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس ! إذ يحتوي الصيار على مواد تعمل على تقليل الألم والتورم وكذلك تحفز على نمو الجلد وإصلاحه.

إضافة إلى ذلك يعمل الصبار كمضاد بكتيري يؤثر في بعض أنواع البكتيريا وكمضاد للفطريات، مما يمنح حماية لمكان الحرق.

يمكن إستخدام الهياليورونيك المحفز لأنتاج البشره للكولاجين مما يساعد علي تقليل الندبات  أثر الجروح

و تعمل ماده الهياليورونيك الموجوده بكريم كوميدو علي تسريع إلتئام الحروق او الجروح !  كما تقلل من الاثار و الندبات التي تترك بعد العلاج لان الهياليورونيك يحفز سلسلة منظمة من التفاعلات الكيموحيوية  ! حتى يعاد اصلاح ما تم اتلافه بسبب الجرح او الحرق.

وهذا العمليات هي :تجلط الدم ( hemostasis)،الالتهاب، مرحلة نمو النسيج(proliferation)واعادة تنظيم وترتيب له(maturation).في بعض الاحيان يعتبر تجلط الدم جزء من مرحلةالالتهاب وليس مرحلة منفصلة.

الكلانديولا للقضاء علي البكتيريا والمساعدة في إلتئام الجروح و الحروق

يحتوي الكوميدو ايضا علي ماده الكلانديولا المشهوره بدوره الفعال في تقليل الألتهايات ! و زياده المناعه و تسريع إلتئام الجروح و الحروق !

رقه بشره طفلك تجعل من الأثار الجانبيه لكريم الكورتيزون أكثر من إستخدامه للكبار !

العسل و الصبار قوه إضافيه لفاعليه الكوميدو وفعالة في إلتئام الجروح و الحروق

كما تم إضافه العسل لكريم كوميدو لما يشتهر به  العسل ! بقدرته على الشفاء فهو يعالج الجروح والتهابات الجلد والبثور والدمامل ! وخاصةً عند غليه حيث يقضي على البكتيريا والفطريات التي تدخل تحت الجلد. يعمل العسل على قتل البكتيريا بعدة طرق لان للعسل تأثير حامضي يقضي على الجراثيم !

يساعد الصبار في علاج الحروق وخاصة الحروق من الدرجة الأولى والثانية، وكذلك الحروق الناتجة عن التعرض للأشعة كتعرض الجلد لأشعة الليزر أثناء إزالة الوشم او أثناء علاج تجاعيد الوجه، باستخدام الليزر أوالحروق الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس، إذ يحتوي الصيار على مواد تعمل على تقليل الألم والتورم وكذلك تحفز على نمو الجلد وإصلاحه.

إضافة إلى ذلك يعمل الصبار كمضاد بكتيري يؤثر في بعض أنواع البكتيريا وكمضاد للفطريات، مما يمنح حماية لمكان الحرق.

فيتامين E مضاد للأكسده و لتعزيز البناء

فيتامين E هو العلاج الطبيعي لتعزيز الشفاء مع المساعدة على تقليل أو منع التندب من خلال دعم إعادة بناء و تجديد الجلد الصحي !  ليس فقط زيت فيتامين E على ترطيب الجلد , فهو أيضا يساعد على تعزيز و حماية الكولاجين ! و هو البروتين الرئيسي الموجود في الأنسجة الضامة للجلد و الأنسجة و العضلات و الغضاريف و الأربطة و العظام ! كما يساعد هذا الزين على دعم خلايا الجلد التالفة , و تساعد مضادات الاكسدة على محاربة الجذور الحرة التي تسبب إحمرار و التهاب في موقع الحرق .

يجب تجنب تعريض الحروق للشمس

تعريض الحروق للشمس يزيد من انتاج الخلايا التي تفرز الصبغات مما يسبب تصبغ مكان الحرق و بالتالي زياده الأثر في مكان الحرق بعد الشفاء منه

ومتنسيش ان نفسيتك أهم حاجة لبشرة صحية… وبتأثر  بالسلب او الايجاب علي جمال بشرتك و نضارتهااا… اسعدي نفسك وبشرتك ❤


للتعرف علي انواع الحروق المختلفه